أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم بشكل رسمي، أن العاصمة مسقط ستستضيف مباريات الأندية الإيرانية أمام الأندية السعودية بدوري أبطال آسيا.
وجاءت موافقة الاتحاد العماني في أعقاب قرار اتحاد الكرة الآسيوي بنقل مباريات الأندية السعودية والإيرانية بدوري أبطال آسيا إلى أرض محايدة، في أعقاب قرار الحكومة السعودية قطع العلاقات السياسية مع إيران.