سمو نائب الأمير يهنئ رئيسة جورجيا المنتخبة

لوسيل

الدوحة – قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة السيدة سالومي زورابيشفيلي بمناسبة فوزها في الانتخابات الرئاسية لجمهورية جورجيا.