سمو نائب الأمير يهنئ رئيس غينيا

لوسيل

الدوحة - قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس البروفيسور ألفا كوندي رئيس جمهورية غينيا ، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده .