فوزي عايش يدعم السيلية أمام الجيش

لوسيل

الدوحة - لوسيل

يستعيد فريق الكرة الأول بنادي السيلية جهود المحترف البحريني بصفوفه فوزي عايش، في المباراة القادمة أمام الجيش بالأسبوع السادس لدوري نجوم قطر، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي في السابعة والنصف مساءً.

ويأتي ذلك بعدما تغيب فوزي عايش عن فريقه في مباراتي الأسبوعين الرابع أمام أم صلال والخامس أمام الشيحانية، وذلك بعد تعرضه للطرد في لقاء الأسبوع الثالث أمام الريان للدخول العنيف مع حارس الريان سعود الهاجري، وهو ما أدى إلى تعرضه للإيقاف مباراتين.
وستمثل عودة فوزي عايش قوة لفريقه الذي لا يزال يعاني فقدان المزيد من النقاط، والتي كان آخرها الخسارة من الشيحانية بهدفين مقابل هدف في الأسبوع الخامس، وأدت هذه الخسارة إلى توقف رصيد الفريق عند نقطتين يحتل بهما المركز الثاني عشر في ترتيب جدول الدوري. وبدأ فريق السيلية في الإعداد للقاء الجيش من خلال التدريبات اليومية التي انطلقت أمس الأحد بمشاركة كل اللاعبين، ويأمل السيلية أن تكون مباراة الجيش بداية رحلة تصحيح الأوضاع على الرغم من صعوبة المهمة نظرًا لقوة المنافس.