التقى معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في قصر الصفا مساء اليوم.
جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين، وسبل تنميتها وتطويرها، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.