بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية إلى دولة السيد كي بي شارما أولي رئيس وزراء جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية، أعرب فيها عن تعازيه في ضحايا سقوط طائرة شرق البلاد.