مشاركة الفارسين الشيخ علي بن خالد وباسم حسن في جولة موناكو لقفز الحواجز

لوسيل

موناكو - قنا

شارك الفارسان القطريان الشيخ علي بن خالد آل ثاني وباسم حسن محمد في منافسات جولة موناكو السابعة، ضمن جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز (الجلوبال تور 2017) التي انطلقت يوم الجمعة الماضي، واختتمت أمس الأحد.
وشارك الشيخ علي بن خالد آل ثاني في مباراة الجائزة الكبرى للفردي، حيث لم يحالفه الحظ في الوصول إلى جولة التمايز. وأقيمت المباراة على ارتفاع من 160 سم وحقق الشيخ علي زمنًا قدره 74.87 ثانية وبثمانية أخطاء، وتوج بلقب هذه المباراة الإيطالي ألبرتو زورزي على الجواد كورنيتو وحقق زمنًا قدره 37.80 ثانية في جولة التمايز.
وضمن منافسات دوري الأبطال العالمي لقفز الحواجز للفرق حل الثنائي القطري في المركز السابع، حيث يشاركان تحت اسم فريق الدوحة فرسان قطر وجمعا في هذه الجولة 141.74 نقطة وتصدر المنافسات فريق فيينا إيجل برصيد 137.83 نقطة وشارك في هذه الجولة 16 فريقا يمثلون أبرز فرسان العالم.
ويهدف الفارسان القطريان من المشاركة في الجلوبال تور إلى رفع تصنيفهما العالمي من خلال زيادة رصيدهم من النقاط، وكذلك زيادة خبراتهما الدولية بالمشاركة مع قمم العالم في قفز الحواجز، حيث يتنافس الفرسان المصنفون الأوائل على العالم في الفردي والفرق على جوائز مالية كبيرة.