بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس الدكتور جون ماجافولي رئيس جمهورية تنزانيا الاتحادية، وذلك بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلاده.