أعرب سالم فهد المري مساعد مدير إدارة شؤون المحاماة بوزارة العدل، عن سعادته وفرحته بحضور ومشاركة المواطنين القطريين والمقيمين الفرحة باستقبال حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، حفظه الله، وسموه يرفع اسم قطر عاليا، وهو على منصة الأمم المتحدة يفتخر بِنَا ونحن نفديه ونفدي قطر بأرواحنا، ونحن هنا لنقول له نحن من يعتز بك ويفخر بك يا حضرة صاحب السمو، وقطر اليوم كلها يد واحدة وراء حضرة صاحب السمو شاء من شاء وأبى من أبى.
وأضاف المري أن هذا الحضور الحاشد لاستقبال حضرة صاحب السمو يجسد ولاء أهل قطر لحضرة صاحب السمو وتعلقهم بهذا الوطن الذي يسعى بعض دول الجوار للأسف إلى الإضرار به جاهلين أن قائدا يلتف وراءه شعبه ومن يقيم على أرضه لن يضره مع الله كيد الكائدين ولا دسائس المغرضين. وفِي الختام حفظ الله قطر وأميرها ومن على أرضها من مواطنين ومقيمين.