وزير التعليم يتفقد اختبارات الشهادة الثانوية العامة

لوسيل

الدوحة - لوسيل

قام سعادة الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي أمس بزيارة تفقدية لمدرسة عمر بن الخطاب الثانوية للبنين وقف خلالها على سير عملية اختبارات الشهادة الثانوية العامة، واطمأن سعادته على أداء الطلبة في أول يوم للاختبارات في ظل الظروف الراهنة لجائحة كورونا كوفيد- 19 .

كما وجه سعادته بتذليل كافة الصعاب التي تواجه الطلبة والالتزام بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية من حيث قياس درجات الحرارة ولبس الكمامات والمحافظة على التباعد الاجتماعي وصولاً لبيئة صحية وآمنة تمكن الطلبة من أداء اختباراتهم بالصورة المثلى.