بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة كيرستي كاليوليد رئيسة جمهورية استونيا، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.
كما بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني ، نائب الأمير ، ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة كريستي كاليوليد رئيسة جمهورية استونيا ، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.