بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، برقية تهنئة، إلى أخيه فخامة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
وبعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة، إلى فخامة الرئيس قيس سعيد رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
كما بعث معالي الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، برقية تهنئة، إلى دولة السيدة نجلاء بودن رمضان رئيسة الحكومة بالجمهورية التونسية الشقيقة، بمناسبة ذكرى استقلال بلادها.