الأمير يهنئ رئيسة كوريا والرئيس الهندي

لوسيل

الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيسة بارك كون هيه، رئيسة جمهورية كوريا، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلادها.

كما بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تهنئة إلى فخامة الرئيس براناب موخرجي، رئيس جمهورية الهند، بمناسبة ذكرى يوم استقلال بلاده.