سمو نائب الأمير يعزي ملكة ورئيسة وزراء المملكة المتحدة

لوسيل

الدوحة – قنا

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير ببرقية إلى كل من جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة وإلى دولة السيدة تيريزا ماي رئيسة الوزراء ضمنهما تعازيه في ضحايا حريق البرج السكني غربي العاصمة لندن متمنيا سموه الشفاء العاجل للمصابين.