سمو الأمير يهنئ رئيسة سنغافورة المنتخبة

لوسيل

الدوحة - قنا

بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تهنئة إلى فخامة السيدة حليمة يعقوب، بمناسبة انتخابها رئيسة لجمهورية سنغافورة.