قال وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران لتلفزيون (ال.سي.إي) اليوم الاثنين إنه جرى رصد نحو 20 مصابا في فرنسا بسلالة كوفيد-19 التي ظهرت لأول مرة في الهند.
ووصفت منظمة الصحة العالمية سلالة كوفيد الهندية بأنها سلالة مثيرة للاهتمام ، ما يشير إلى أنها شهدت طفرات تجعل الفيروس أكثر قدرة على الانتشار أو يسبب مرضا شديدا، أو يتمكن من التغلب على الحصانة التي توفرها اللقاحات.