بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، ببرقية تهنئة إلى دولة الدكتور مهاتير محمد، بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا للوزراء بمملكة ماليزيا الاتحادية.