أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، اتصالا هاتفيا مساء اليوم مع دولة الدكتور مهاتير محمد هنأه خلاله بمناسبة أدائه اليمين الدستورية رئيسا للوزراء بمملكة ماليزيا الاتحادية، متمنيا له التوفيق والنجاح، وللشعب الماليزي الشقيق المزيد من التقدم والرخاء.