اجتمع سعادة السيد سعود بن جاسم الجفيري، سفير دولة قطر لدى جمهورية سنغافورة، مع سعادة السيد ميلان كوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية بسنغافورة، والسيد ايدموند ليم، مساعد الأمين العام للجنة.
جرى خلال الاجتماع، استعراض علاقات التعاون الثنائي، والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.