وقع مصرف قطر المركزي على مذكرة تفاهم مع بنك بنغلاديش ، تنص على تعزيز التعاون في المجال المصرفي وتبادل المعلومات والخبرات .
وأوضح بيان صادر اليوم عن المصرف ، أن المذكرة وقع عليها كل من سعادة الشيخ عبدالله بن سعود آل ثاني محافظ مصرف قطر المركزي وسعادة السيد أبو الحسن محمود علي وزير خارجية جمهورية بنغلاديش ، وذلك خلال زيارته الحالية التي يقوم بها لدولة قطر والتي من المقرر أن تختتم اليوم .