تقام اليوم مباراتان مهمتان في ختام الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير لكرة القدم، حيث يلتقي السيلية مع لخويا، والأهلي مع الجيش..
تبدأ مباراة السيلية ولخويا الساعة السادسة والنصف مساء وتقام على استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ويديرها الحكم سعود العذبة ويعاونه كل من يوسف الشمري وعبد الزير بندر، وعبد الله العذبة ومحمد مدحت ومحمد جاد..
أما مباراة الأهلي والجيش فتبدأ الساعة الساعة التاسعة مساء وتقام على نفس الملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، ويديرها الحكم خميس المري ويعاونه كل من جمعة بورشيد وخالد عايد وسلطان السفياني وسمير أحمد ومحمد شابير..
المباراتان تحملان نفس الأهمية لما للفرق الأربعة من طموح في بلوغ الدور نصف النهائي وإكمال المشوار نحو الكأس التي يتطلع إليها كل الفرق التي وصلت إلى هذا الدور..
لكن المؤشرات والنتائج السابقة تشير إلى مواجهة الأهلي والجيش ستكون هي الأصعب والأقوى والأكثر إثارة، في ظل تقارب المستوى بين الفريقين وفي ظل النتائج الأخيرة التي حققها كلاهما في مبارياتهما الأخيرة..
وبالنسبة لمباراة السيلية ولخويا فقد قال جمال بلماضي المدير الفني لفريق لخويا: نواجه فريق السيلية في بطولة كأس الأمير التي لم يسبق لنا حصد لقبها، ولخويا فريق حقق العديد من الألقاب وكأس الأمير هدف جديد للفريق نسعى لتحقيقه.
وأضاف مدرب لخويا: هذا الموسم كان صعباً علينا وشرحت ذلك من قبل وواجهنا كثيرا من المشاكل بسبب غيابات اللاعبين لكثرة الارتباطات الدولية وهذا ما صعب علينا تحقيق النتائج المطلوبة وفقدنا لقب الدوري ولقب كأس قطر..
وفي الختام قال بلماضي: يغيب عن الفريق في مباراة الغد ربما لاعب أو اثنان وهذا الوضع مقبول بالنسبة لنا لأننا طوال الموسم كنا نتعامل مع 4 أو 5 غيابات في كل مباراة.
أما بالنسبة لمباراة الأهلي والجيش فقد أكد الفرنسي صبري لموشي المدير الفني لفريق الجيش بأنها تحمل أهمية خاصة بالنسبة له وللاعبين، مشيرا إلى أنهم جميعا يتطلعون لمواصلة إنجازهم الأخير بالفوز ببطولة كأس قطر..
وفي الإطار ذاته حرص خميس مبارك الكواري أمين السر العام على متابعة المران المسائي والذي أقيم مساء أمس الأول الجمعة بملعب جامعة قطر، وشهد المران المسائي حضور راشد الدوسري رئيس جهاز الكرة، وراشد الكعبي مدير الفريق، وإسماعيل أحمد إداري الفريق الأول لكرة القدم، وحامد الأحبابي المنسق الإعلامي.
رفع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي صبري لموشي درجة استعداداته لمواجهة الأهلي بهدف تقديم مباراة كبيرة في بطولة كأس الأمير وتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.