تعافي 1667 شخصا من المصابين بفيروس كورونا في إيران

لوسيل

الدوحة - قنا

أعلنت وزارة الصحة الإيرانية، اليوم، شفاء 1669 شخصا من المصابين بفيروس كورونا (كوفيد-19) في أنحاء البلاد.

وقال السيد كيانوش جهانبور رئيس مركز العلاقات العامة والإعلام بالوزارة، في تصريح له بثته وكالة /ارنا/ للأنباء، إن 1669 شخصا من المصابين بفيروس /كورونا/ في البلاد قد تعافوا من المرض، موضحا أن عدد المصابين الكلي اقترب من 6 الاف شخص، توفي منهم حتى الان 145.

وأضاف من بين الحالات التي تم فحصها خلال الساعات الـ 24 الماضية، تم تشخيص 1076 إصابة جديدة، ليصل عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى 5823 شخصا .

وأشار إلى أن 21 شخصا توفوا خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية جراء الإصابة بالفيروس، ليصل عدد المتوفين بـ (كوفيد-19) في جميع أنحاء البلاد إلى 145 شخصا.