بعث معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، ببرقية إلى فخامة الرئيس دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، ضمنها تعازيه ومواساته في ضحايا الأعاصير التي ضربت ولاية ألاباما، متمنيا معاليه الشفاء العاجل للمصابين.