قال مصدران لرويترز الجمعة إن سباق جائزة سنغافورة الكبرى ضمن بطولة العالم فورمولا 1 للسيارات لن يقام هذا العام بسبب وباء كوفيد-19.
وكانت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) وشبكة سكاي ذكرتا في وقت سابق أن السباق الليلي المقرر بين الأول والثالث من اكتوبر ألغي لكن متحدثا باسم فورمولا 1 رفض تأكيد الخبر رسميا.
وقال نواصل العمل مع المنظمين والشركاء خلال هذه الفترة التي تتغير فيها الأمور باستمرار ولدينا الكثير من الخيارات إذا لزم الأمر .