بعث حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى ببرقية تهنئة إلى جلالة الملك ماها فاجيرالونغكورن بمناسبة تتوجيه ملكا لمملكة تايلاند.