يخوض العنابي الأولمبي اليوم الأحد مباراته الثانية بالبطولة الودية الثلاثية المقامة حاليا في قطر استعدادا للتصفيات القارية المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة لكرة القدم.
وسيلتقي منتخبنا مع نظيره المنتخب الأوزبكي في الثامنة مساءً باستاد السد، ويتوقع أن تشهد تشكيلة العنابي بعض التغييرات عن المباراة الأولى التي خاضها العنابي أمام منتخب قيرغيزستان والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، حيث سيحرص مدرب المنتخب على منح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة قيرغيزستان، خاصة أن مباريات البطولة تقام بشكل مضغوط لأنها بنظام الذهاب والإياب.
والبطولة الحالية تعتبر خير إعداد لمنتخبنا استعدادا للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة التي ستقام في الصين خلال يناير المقبل، ويستضيف العنابي تصفيات مجموعته التي تضم بجانبه منتخبات الهند وتركمانستان وسوريا بالدوحة خلال الفترة من 15 إلى 23 من يوليو الحالي.